آ يا أوباما يا قاتل الذباب ...آ
تصنيف التدوينة: 

أعربت منظمة "أناس من أجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات" (بيتا) عن غضبها من الرئيس الأميركي باراك أوباما لأنه أقدم على قتل ذبابة خلال مقابلة تلفزيونية

ونقلت عن المتحدث باسم المنظمة بروس فريدريش قوله: "نحن ندعم التعاطف حتى مع أكثر الحيوانات حشرية وصغراً، ونظن أن على الناس أن يعبروا عن تعاطفهم مع كل الحيوانات أينما كانوا".
صحيفة "دايلي تلغراف" الأسترالية



للسيد فريدريش المحترم...نحترم رأيك ودفاعك عن حقوق الحيوانات والحشرات ..
وتأكيدا لذلك , سنقوم بجميع المساعي حتى نرسل لكم: البق والبرغش والبعوض والناموس وذبابة حلب بتاعة اللشمانيا ,و الزنابير والدبابير والنصّوح إلى ذباب الوطن ..من الذباب الذهبي إلى الدبّأن الأزرق ..ميعرفش طريقو فين ..
لأنها تتعرض لحملات إضطهاد وقمع ..فهنا الناس قساة لا يوفرون أسلوبا لقتلها ومحاربتها , من بخاخات المازوت إلى البف باف إلى الصاعق الكهربائي إلى الأقراص الخضراء الصينية (صحي ..هي بعد فيه منها ) ..
أما نحن فلا يهمكم ولا ينشغل بالكم المرهف علينا..ولنا أن نؤكد لكم أننا لا نتعرض لأي نوع من الإضطهاد والقمع والإستغلال والفقر..فقط تزعجنا الحشرات الصغيرة (محل إهتمامكم)..
ولكم أن تتأكدوا أيها العزيز فريدريش أن في ذلك منفعة عظيمة للطرفين , فهنا سيحيون بسعادة وهناء , وكذلك ستنعم تلك المخلوقات البائسة بحياة يسودها السلام في بلادكم الجميلة .. ونطلب منكم فقط ,أن تيّسروا لها إجراءات السفر ..
وفيزا صغيرة ..لكاتب الرسالة كي نستطيع مرافقة هذه المخلوقات البائسة وضمان وصولها بالسلامة لطرفكم.
عاش نضالكم لنصرة حقوق الحشرات المضطهدة , عاشت الحشرات الصغيرة المضطهدة .

إضافة تعليق جديد