مشكور يا عقاب
تصنيف التدوينة: 

ذكرنا البعض بعقاب صقر رغما عنا ,فالرجل بعد ان تورط واقر عاد وانكر ثم ...هاه السبب هو انه يريد ان يورط ويفضح
ويبدو ان احدهم قد نصحه بان يهاجم دائما اي شيء وكل شيء (وهو لم يوفر حتى الصحافي الذي يجري معه المقابلات).
وكالعادة هنا شخص متلبس منذ سنوات بعقدة الطائفية ونقل الاخبار الكاذبة يستلم مهمة المدعي العام ويتحفنا بمضبطة اتهام وسيل لا يتوقف من التعرض الشخصي لن اتوقف عنده الان ودعونا في النقطة المثارة.

نكش هذا وبحبش في مشاركاتي كما توقعت وخرج بعبارة يتيمة منذ حوالي السنة ونصف بعد ان يقطعها عن موضوعها كي يثبت انني مدحت النظام ,والعبارة كما توضح نفسها هي لفضح من ادعي السلمية في بداية الاحداث وكذب تقارير بان الاحتجاجات قد خرجت عن السلمية.
واتى بمثل اخر :
وهو عرضي لمقاطع فيديو تثبت لا سلمية ودموية المعارضين .
وهي تندرج في نفس الخانة وهي :التدليل على المسار الخاطىء الذي اتخذته الاحتجاجات وتنبيهنا من انه لن يؤدي لشيئ
سوى للمزيد من العنف والدمار وهذا ما حصل .

متى كان ذلك ؟
بعد شهر من بدء الاحتجاجات ,وتوقفت عن نشر تلك المقاطع من حينها لسبيين :اولهما ان الفكرة قد وصلت وبعدها اصبحت الامور جلية وليست بحاجة لادلة, ثانيهما احتراما لوعد قطعته لعلوش .
هكذا اذا , هذا هو الدليل .

فيما كتبت منذ حوالي سنة ونصف مشاركة ارى فيها جوابا على هؤلاء على الرغم من مرور كل هذا الوقت على هذه المشاركة وهذا كان في 6-6-2011:"
إقتباس :

يلومنا البعض لماذا نركز على جانب واحد من مسالة الاحتجاجات وهو فضح وكشف زيف الادعاءات السلمية للاحتجاجات والاستغلال الخارجي لها. موقفي من المطالب واضح واعلنته حتى قبل ان تبدا هذه الاحتجاجات , بل انني اذهب الى ابعد من هذه المطالب واطالب بحرية كاملة على النمط الليبرالي . وفي العودة للاحتجاجات : ليس كل من قال انا مع الحرية هو حر ..دعونا نرى كيف يمارس الفعل على الارض . ليس كل من قال انا مع الديموقراطية والشفافية هو كذلك . الا اذا عنت دموع التمساح وهو يلتهم ضحيته انه فقعان من الحزن. وفي الوقائع : ما يجري هو عكس هذه الشعارات تماما وهو اجهاض لها ..نرى جرائم وحشية بشعة ترتكب باسم المطالب ونرى تعد على حريات الناس وحرقا وتخريبا ...انها حرب بكل معنى الكلمة وياتي من يقول لك ..تظاهرات سلمية ..قيسوا هذا على اي بلد في العالم ..كيف ستتصرف اي حكومة مع هذا . تمنيت لو خرج احد من هؤلاء وادان جريمة واعترف بعنف وندد بالطائفيين ,لكنهم يخفون رؤوسهم في الرمال هربا من فظاعة ما يجري ويبررون على طريقة احدهم ..نعم هي لا سلمية لان طفلا قد قتل في درعا . اي صفاقة واي حماقة واي مقامرة بالوطن لدى هؤلاء احاسبك لانك انت من تدعي انك تثور على هذا .. تثور على الدم وتسفك الدم نثور على الكذب وتكذب تثور على الطائفية وكل ما فيك طائفي تثور من اجل الحرية وتقمع غيرك بابشع الطرق تثور من اجل الكرامة ,,وتنتهك كرامة الانسان وتصل لحد التمثيل بالجثث والاحتفال على طريقة المتوحشين اكلي لحوم البشر . اي جنون هذا اي معتوهين هؤلاء من يسلم وطنه لهؤلاء ..والى اي بديل يسعون احاسبك لان الثورة ان لم تكن نهضة وتقدم في المجتمع هي خراب ودمار وتفكيك للمجتمع وهدر قواه وامكانيات نهوضه الحقيقية . واحاسبك وافضح مراميك لانك تقامر بالوطن ولانك كاذب ومتناقض ومن يرى فعلك على الارض يعلم انك لن تصل لشيء سوى الى الخراب."



قلت سابقا ان بعض الدفاع ادانة , والبعض يورط المتهم بدفاعه .
مشكور يا عقاب ..

إضافة تعليق جديد