البروتوكول الرابع عشر
يدعى اليهود ان الأضطرابات التي يثيرونها عبر قرون طويله والتي ستمكنهم من استعباد العالم وعندها سيضطر الأمميون الى تفضيل حكومة السلام في جو العبوديه على حقوق الحريه التي طالما مجدوها وعذبتهم بكل قسوه ووستنزفت منهم ينبوع الوجود الأنساني نفسه وما دفعهم اليها الا جماعه من المغامرين الذين لم يعرفوا ما كانوا يفعلون نظريا ً لأنهم كانوا مجرد سياط في ايدي اليهود
البروتوكول الخامس عشر
ملخص
البروتوكول الخامس عشر
يدعي اليهود انهم عقب تولى السلطه على اثر انقلابات سياسيه في جميع الأقطار سيكون الأعدام هو جزاء من يحمل السلاح في وجوههم او الأشتراك في خلايا سريه تعمل ضدهم كما انهم سوف يعملون عل حل الخلايا السريه التي تعمل لصالحهم الآن مع نفي اعضائها الى اماكن بعيده من العالم ومثل ذلك التصرف سيتم اتباعه مع الماسونيين الأحرار والأمميين الذي يعرفون اكثر من الحد الازم لمعرفتهم مع اعتبار قرار الحكومه وقتئذ نهائيا ً وغير قابل لأى نوع من المعارضه مع مراعاة انه وقبل الوصول للحكم لا بد من مضاعفة خلايا الماسونيين الأحرار في جميع انحاء العالم لجذب كل من يصير او من يكون معروفا ً بأنه ذو روح عامه من الأعتماد التام على معظم الناس الذين يدخلون في الجمعيات السريه كمغامرين ويرغبون ان يشقوا طريقهم في الحياة بأي كيفيه وليسوا ميالين الى الجد والعناء
حينما يعاني العالم من القلق وتبدأ مؤامرة انقلاب في مكان ما في العالم فمعنى ذلك ان مقاليد الأمور في ذلك المكان حسب زعمهم في يد اشد اوكلاء ولاء َ لليهود على ان يوضع في الأعتبارفضول الأمميين في التعرف على المحافل الماسونيه رغم جهلهم بخصوصيات هذه المحافل من اجل حرص الأمميين على المنافع الوقتيه على امل في نيل نصيبهم ن الأشياء الطيبه التي تجرى فيها وكذلك حبهم في الثرثره بأفكار حمقاء امام المحافل حبهم البحث عن عواطف النجاح وتهليلات الأستحسان التي يوزعونها جزافا ً وبلا تحفظ حتى اصبح من السهل اصابة الأممى بلأحباط والخيبه ولو بالسكوت عن تهليل الأحسان له وبذلك يندفع الى حلة خضوع كالعبد ابذليل
كما يجب العمل على تحطيم الفرديه الأنسانيه بلأفكار الرمزيه لمبدأ الجماعه الذي هو مناقض لقانون الطبيعه الأساسى وهو خلق كل كائن مختلفا ً عن كل ما عداه لكى تكون له بعد ذلك فرديه مستقله مع مراعاة ان اعظم المسائل خطوره سواء أكانت سياسيه او اخلاقيه انما تقرر في جور العداله بالطريقه التي شرعها اليهود اذ ان الأممى القائم بالعداله ينظر الى الأمور في أي ضوء يختارونه لعرضها وسط ترسانة من القوانين شارك في وضعها الوكلاء من رجال الصحافه والبرلمان وأكابر الموضفين بما يخدم اغراض اليهود كما انه يتحتم الخلاص من كل عزيز وكل خادم مخلص اذا افتضح امره حينما يكون ذلك ضروريا ً والموت يجب ان يكون طبيعيا ً في الظاهر
ملامح حكم اليهود كما تحددها البروتوكولات
القوانين يجب ان تكون قصيره وواضحه وموجزه غير محتاجه الى تفسير مع مراعاة ان تكون السمه الرئيسيه للقوانين هي الطاعه الازمه للسلطه ويتحتم وقف جميع انواع أسائة استعمال السلطه لأن كل انسان سيكون مسؤ لا ً امام السلطه العليا الوحيده أي سلطة الحكم كما انه سيتم القضاء على الكسل والتقصير من جانب الموظفين في الأدره بعد ان يروا نموذج وامثلة العقاب فلآعدام هو جزاء من يفكر في الأعتداء على السلطه والأقاله للقضاة الذين يفكرون في التسامح ومحاكمتهم بأعتبارهم معتدون على قانون العداله وفي كل الحالات يجب القضاء على المخالفين بكل قسوة مع مراعاة عزل القضاة عند سن الخامسه والخمسين حتى لا تسول لهم انفسهم تخفيف الأحكام اذ ان اختيار القضاة يجب ان يكون من بين الرجال الذين يفهمون ان واجبهم هو العقاب وتطبيق القانون وليس فلسفة القانون كما سيراعى الغاء حق الأستئناف في الحكام لكى ينمو بين الجمهور استحالة خطأ القضاة فيما يحكمون ولن يتم تحقيق هذه الغايات الا بدفع تضحيات كبيره حتى يضع ملك اسرائيل التاج المقدس على رأسه ولكن هذه التضحيات مهما بلغت فلن تتجاوز عدد اولئك الذين ضحى بهم ملوك الأمميين البهائم في طلبهم للعضمة وفي منافسة بعضهم بعضا
البروتوكول السادس عشر
ملخص
البروتوكول السادس عشر
منهج الجامعات حسب خطط اليهود
رؤساء الجامعات واساتذتها يتم اعدادهم حسب برنامج سرى متقن سيهذبون ويشكلون بحسبه
خريجو الجامعات يتم استبعادهم فكريا ً عن المسائل السياسيه وذلك بأعداد المناهج الدراسيه بعنايه حتى يتخرجوا كما راد لهم اليهود
اعداد البرنامج التربوي لمثقفي الأمميين ساعد اليهود على تحطيم بنيانهم الاجتماعي مما يساعد على جعلهم اطفالا ً طيبيين يحبون حاكمهم ويلتمسون في شخصه الدعامه الرئيسيه للسلام والمصلحه العامه
ضرورة الحرص على تعليم كل طبقة او فئه تعليما ً خاصا ً بعيد ا ً عن حماقة الأمميين القاضيه بعدم التفرقه بين الطبقات
العبقريه العارضه تستطيع الوصول الى المراتب العليا ولذلك يجب القضاء عليها بستقطابها او حربها حتى لا تصل الى تلك المراتب
التربيه النضاميه تقوم على اخضاع الناس بما يسمى بنظام التربيه البرهانيه ( التعليم بالنظر ) وهو تعليم الناس الحقائق عن طريق البراهين النظريه مما يجعلهم غير قادرين على التفكير المستقل مما يجعلهم لا يتمسكون بفكره حتى يجدوا برهانا ً عليها
البروتوكول السابع عشر
ملخص
البروتوكول السابع عشر
احتراف القانون يجعل الناس يشبون باردين قساة عنيدين ويجردهم كذلك من كل مبادئهم ينظرون الى الحياة نظره غير انسانيه بل قانونيه محضه يرون الحقائق من وجهة النضر التي تؤدي الى ك....ب القضيه وما يمكن ك....به من الدفاع لا من وجهة النظر الأثر الذي يمكن ان يكون لمثل هذا الدفاع في العلاقات العامه كما ان الدفاع مقبول في أي قضيه والتمسك بالبراءه بكل الأثمان ولو بالتمسك بالنقط الأحتياليه الصغيره في التشريع وهذه الوسائل تؤثر في ذمة المحكمه
احتراف القانون عند اعلان الحكم الأسرائيلي وتولى ملك اسرائيل السلطه سيكون من الواجب تحديد نظام المهنه ووضع المحامين على المساواة مع الموظفين المنفذين والمحامون كالقضاة لن يكون لهم الحق في مقابلة زبائنهم وسيدرسون مذكرات عن عملائهم بعد ان تكون النيابه قد حققت معهم مؤسسين دفاعهم عن عملائهم على نتيجة هذا التحقيق وسيكون اجرهم محدودا ً دون اعتبار بما اذا كان الدفاع ناجحا ً ام غير ناجح اذ انهم سيكونون وسطاء لمصلحة العداله معادلين النائب الذي سيكون المقرر لمصلحة النيابه وذلك من اجل اختصار الأجرائات ومن اجل الوصول الى دفاع غير متعصب وغير منقاد للمنافع الماديه بل ناشئ عن اقتناع المحامي الشخصي ومن اجل القضاء على الرشوه والفساد في محاكم الأمميين الآن
يجب العمل في الأستمرار من الحط من كرامة رجال الدين الأمميين بكل عنايه لأن ذلك يساعد على الأضرار برسالتهم بكل عنايه لأن ذلك يساعد على الأضرار برسالتهم التي كان يمكن ان تكون عقبة كئود في طريق اليهود وتساعدهم على تضاؤل نفوذهم كما يجب افساد البوليس الرسمى للأمميين بجعله لا ينفع الحكومه الا في ان يحجبها عن رؤية الحقائق . حكومة اليهود العالميه يجب ان تشبه الأله الهندى ( فشنوا ) وكل يد من ايديها المائله ستقبض عل لولب في الجهاز الأجتماعي للدوله
البروتوكول الثامن عشر
ملخص
البروتوكول الثامن عشر
يجب اعداد خطباء لآثارة اضطرابات بين الشعب مما يسهل فرصة التعرف على المعارضين ممن يتحسمون لسماع هذه الخطب وذلك بمساعدة الخدم من البوليس الأممى . ليس امرا ً مرغوبا ً فيه ان يعطى الرجل فرصة الهرب مع قيام شبهة جريمة سياسيه في حقه خوفا ً من خطأ الحكم اذ ان الحكم يجب ان يقوم على امكانية التساهل في الجنح الأجراميه العاديه ولكن لا ترخص ولا تساهل مع الجريمه السياسيه أي : محاولة الأنغماس في السياسه التي لن يفهمها احد الى الملوك مع اعتقاد انه ليس كل الحاكمين قادرين على فهم السياسه الصحيحه
البروتوكول التاسع عشر
ملخص
البروتوكول التاسع عشر
الثوره ليست اكثر من نباح كلب على فيل فالحكومه المنظمه تنظيما ً حسنا ُ ستكون مثل الفيل الذي يظهر قدرته بمثل واحد حتى تكف الكلاب عن النباح وتشرع في اعلان الولاء والخضوع . يجب نزع تاج الشجاعه عن المجرم السياسي بوضعه في مراتب الصوص والقتله المنبوذين حتى ينظر المجتمع الى الجرائم السياسيه كالجرائم العاديه نظره ازدراء ومهانه
يدعي اليهود انهم استخدموا الصحافه والخطابه وكتب التاريخ المدرسيه الموضوعه بمهاره لوضع الشهيد السياسي في صورة شهيد لأنه مات من سعادة الأنسانيه وذلك لمضاعفة عدد المتمردين من الأمميين البهائم الذين يضعون انفسهم بأيديهم تحت سيطرة الوكلاء الذين يرتدون ثوب المعارض ويساهمون في نجاح خطط اليهود
البروتوكول العشرين
ملخص
البروتوكول العشرين
حينما يحكم اليهود العالم يجب ان يكون حكمهم مغايرا ً تماما ً للفساد القائم في الأنظمه الأمميه والتي هي ايضا ً من صنع اليهود حتى يشعر العالم بالفرق الكبير بين النظامين :
فالحكومه ستكون على النظام الأوتوقراطي ( حكم الفرد المستبد المطلق )
تجنب فرض الضرائب وجعلها غير ثقيله على الجمهور حيث عبءالضرائب سيكون بطريقه تصاعديه على الأملاك حتى تصل دون ارهاق الناس ودون افلاسهم
مراعاة ان فرض الضرائب على الفقراء هو المرض الأول للثوره
يجب منع السرقه على اسس قانونيه
النفقات الحكوميه يجب ان يدفعها من هم اقدر على دفعها ومن يمكن ان تزاد عليهم الأموال مما يساعد على انهاء حقد الفقراء على الأغنياء
يجب تقديم كشوف تفصيليه توضح طرق انفاق اموال الضرائب حتى لا يكون هناك شكوى من دفع الضرائب
اقارب الملك باستثناء وارثه هم فقط الذين ستصرف عليهم الحكومه وعلى باقي الأقارب البحث عن عمل
ضرورة وضع دمغه تصاعديه على المبيعات والمشتريات مثلها مثل ضريبة الأملاك كما يتحتم تقديم فواتير البيع ومستندات الملكيه الجديده خلال اسبوع مقرونه باسم البائع والمشترى الى مراقبي الضرائب المحليين
أي مبلغ ليس له نشاط يجب ان يوضع في بنك الدوله
المقابلات التي يميلها ادب الملوك وهي مضيعه لوقع الملك ستكون مستبعده كي يركز كل وقته في النظر في شئون الدوله
الملك منزه من ان يحاط به حاشيه من الذين يرقصون من اجل الأبهه ولا يهتمون الا بأمورهم مبتعدين جانبا ً عن العمل لسعادة الدولة
البروتوكول الحادي و العشرين
ملخص
البروتوكول الحادي و العشرين
بعد ان تضاعفت ثروات اليهود من القروض الخارجيه تفتق عقلهم الخبيث عما يسمى بالقروض الداخليه وهي :
فتح اكتتاب في سندات مخففه ذات قيم صغيره حتى يستطيع كل انسان ان يسهم فيها مع السماح للمكتتببين الأوائل ان يشتروها بأقل من قيمتها الأسميه . يرفع سعرها اليوم التالي لكي يفهم ان كل انسان حريص على شرائها وبهذا تمتلىء خزائن بيت المال الذي اكتتب به زيادة عن الحد مما يساعد على امتصاص الثروه الزائده
البروتوكول الثانى و العشرين
ملخص
البروتوكول الثانى و العشرين
حينما يستقر النظام اليهودي ويعتصم العالم بقوانينه اعتصاما ً صارما ً سيكون واضحا ً لكل انسان ان الحريه لا تقوم على التحلل والفساد او في حق الناس في عمل ما يسرهم عمله وكذلك مقام الأنسان وقوته لا يعطيانه الحق في نشر المبادئ الهدامه كحرية العقيده والمساواة ونحوها من الأفكار فالحريه الفرديه ليس معناها ان لكل انسان الحق في ان يصبح ثائرا ً او يثير غيره بألقاء خطب مضحكه على الجماهير القلقه المضطربه حيث يجب ان يعلم العالم ان الحريه الصحيحه تعني عدم الأعتداء على شخص الأنسان وملكه مادام يتمسك تمسكا ً صارما ً بكل قوانين الحياة الأجتماعيه فالسلطه لا تستسلم لآي حق حتى حق الله ومن يجرؤ على الأقتراب منها كي يسلبها ولو خيطا ً من مقدارتها فسوف يكون مصيره الفناء
البروتوكول الثالث و العشرين
ملخص
البروتوكول الثالث و العشرين
حينما يتمكن اليهود سيدربون الناس على الحشمه والحياء كي يعتادوا الطاعه مع التقليل من مواد الترف التي افسدا الأمميين واضاعت اخلاقهم في التنافس المستمر في ميادين الترف التي صنفها لهم اليهود ولا بد من فرض الأخلاق في دولة اليهود فرضا ً . يتحتم تبنى الصناعات القرويه لتخريب المصانع الخاصه . معاقرة الخمر ستكون مجرمة كالجريمه تماما ً وستعامل على انها جريمة في حق الأنسان فالرجل والبهيمه تحت تأثير الكحول سواء . حينما تظهر حكومة اليهود ويستلم ملكها العرش ستحل جميع الحكومات القائمه التي ظلت تعيش على جمهور فسدة اخلاقه خلال نيران الفوضى وعلى الملك اطفاء هذه النيران ولو اقتضاه الأمر ان يسفك دمه هو ذاته . يجب تدمير كل الأفكار التي تغرى بها الغريزه لا العقل والمبادىء البهيميه لا الأنسانيه وهذه المبادىء التي تنتشر انتشارا ً ناجحا ً بيـن الأمميين في سرقاتهم وطغيانهم تحت لواء الحق والحريه
البروتوكول الرابع و العشرين والأخير
ملخص
البروتوكول الرابع و العشرين
ينهي كبير الحكماء بروتوكولاته بقوله : والآن سأعالج الأسلوب الذي تقوى به دولة الملك داود حتى تستمر الى اليوم الآخر .
سياسة الدوله ستشتمل على المبادىء التي مكنت حكمائهم من قيادة الجنس البشرى وتوجيهه .
الملوك من نسل داود يرون ويعدون على اساس مواهبهم الخاصه مع ضرورة تثقيفهم في مكوناتهم السياسيه السريه وخطط الحكم مع الحذر من وصولها الى انسان آخر .
لن يؤتمن على الحكم الا الرجال القادرون عل ان يحكموا حكما ً حازما ً ولو كان عنيفا ً .
خطط الملك العاجله وأحق منها خطط المستقبل لن تكون معروفه حتى لمن سيدعون مستشاريه الأقربين الا الحكام والثلاثه الذين علموه ولن يعرف احد اهداف الملك حين يصدر اوامره ومن اجل ذلك لن يجرؤ احد عل ان يعترض طريقه السرى .
الملك يجب ان يكون محبوبا ً ومعظما ً من كل رعاياه ويجب ان يخاطبهم جهارا ً مرات كثيره مثل هذه الأجراءات ستجعل القوتين في انسجام أي : قوة الشعب وقوة الحاكم اللتين قد فصلتا في البلاد الأمميه بأبقائهما بتدبير اليهود كل منهما في خوف دائم من الأخرى .
ملك اسرائيل لا يخضع لسلطان اهوائه الخاصه لاسيما الشهوانيه وعليه الا يسمح للغرائز البهيميه ان تتمكن من عقله اذ ان الشهوانيه اشد من أي شيىء آخر تدمر بلا ريب ملك اسرائيل سيطرح عمل الأهواء الشخصيه من اجل مصلحة شعبه ويجب ان يكون مثال العزه والجبروت ومعه ممثلون من الدرجه الثالثه والثلاثين .