أوفيد

أوفيد من “العصور الأربعة” “في هذا الزّمن،ما كان الناس الذين يتقدّمون بشكاواهم،يرتجفون أمام قضاتهم،بل آمنينَ جميعاً دون حماة.والصّنوبر المقطوع من

الوقت حان

الوقتُ حانَ لكي أجهز للرحيلضاعَ الجمالُ ، وضِعتِ أنتِولم يَعُدْ شيءٌ جميلْكلُّ الذي أحببتُهُ فيكِ ذَهَبْوعلى العيونِ تَكسَّرَ القِنديلْفتَرَتْ مَشاعرُنا